كأس الأمم الأوروبية

أسرع 10 لاعبين في يورو 2024 بحسب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

في يورو 2024، برز عدد من اللاعبين بسرعاتهم الفائقة على أرض الملعب. نشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائمة بأسرع اللاعبين في البطولة. سنستعرض أبرز هؤلاء اللاعبين في هذا المقال.

كيليان مبابي يتصدر القائمة

تصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي قائمة اللاعبين الأكثر سرعة في يورو 2024. بلغت سرعته 36.5 كيلومترا في الساعة، وهي أعلى سرعة مسجلة حتى الآن في البطولة.

فيران توريس في المركز الثاني

حل الإسباني فيران توريس في المركز الثاني بسرعة بلغت 36 كيلومترا في الساعة. توريس أظهر مهاراته وسرعته الكبيرة في المباريات.

بنجامين شيشكو في المركز الثالث

مهاجم سلوفينيا بنجامين شيشكو جاء في المركز الثالث. بلغت سرعته 35.9 كيلومترا في الساعة، مما يجعله أحد أسرع اللاعبين في يورو 2024.

ليروي ساني في المركز الرابع

جناح ألمانيا ليروي ساني جاء في المركز الرابع بسرعة 35.8 كيلومترا في الساعة. ساني يتميز بقدرته على التسارع والاختراق من الأجنحة.

فالينتين ميهايلا يتساوى مع ساني

المهاجم الروماني فالينتين ميهايلا حل في المركز الخامس بنفس سرعة ساني. هذه السرعة تساعده في التغلب على المدافعين بسهولة.

ثيو هيرنانديز في المركز السادس

ظهير أيسر فرنسا ثيو هيرنانديز جاء في المركز السادس بسرعة 35.7 كيلومترا في الساعة. هيرنانديز يتميز بقدرته على الانطلاقات السريعة على الجناح.

دان ندوي في المركز السابع

المهاجم السويسري دان ندوي سجل سرعة 35.6 كيلومترا في الساعة، ليحتل المركز السابع. هذه السرعة جعلته خطرا دائما على دفاعات الخصوم.

فان دي فين يتساوى مع ندوي

مدافع هولندا فان دي فين جاء خلف ندوي بنفس السرعة. سرعته العالية تساعده في اللحاق بالمهاجمين السريعين وإيقافهم.

راسموس هويلوند في المركز التاسع

المهاجم الدانماركي راسموس هويلوند سجل سرعة 35.5 كيلومترا في الساعة. هويلوند يعتبر من أبرز المواهب الشابة في البطولة.

رافائيل لياو في المركز العاشر

الجناح البرتغالي رافائيل لياو جاء في المركز العاشر بسرعة 35.4 كيلومترا في الساعة. لياو يتميز بسرعته ومهاراته الفردية العالية.

يورو 2024 شهد العديد من اللاعبين السريعين الذين أضافوا إثارة ومتعة للمباريات. هذه السرعات الكبيرة ساهمت في تغيير مجريات المباريات وإضافة عنصر المفاجأة للفرق المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *