الأدوار الآروبية

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي: مانشستر يونايتد يفاجئ مانشستر سيتي (2-1) ويفوز بكأسه الـ13 – فيديو

عصر اليوم السبت، شهد ملعب ويمبلي في لندن نهائيًا مثيرًا لكأس الاتحاد الإنجليزي بين الغريمين التقليديين، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. وفي مفاجأة كبيرة، تمكن مانشستر يونايتد من الفوز بالمباراة بنتيجة 2-1، محققًا انتصارًا مثيرًا على السيتيزنز.

افتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب الشاب أليخاندرو غارناشو، بعد استغلاله لخطأ في دفاع السيتيزنز. وبعد ذلك ببضع دقائق، أضاف كوببي ماينو الهدف الثاني في الدقيقة 39، مستغلًا تمريرة دقيقة وسدد الكرة بشكل رائع في الشباك.

رغم محاولات بيب غوارديولا لتحفيز فريقه بين الشوطين، إلا أن مانشستر سيتي لم يتمكن من العودة في المباراة. وظهر الفريق بشكل أفضل قليلاً في الشوط الثاني، لكن هدف جيريمي دوكو في الدقائق الأخيرة كان متأخرًا جدًا لتغيير مسار المباراة، حيث سجل هدفًا رائعًا بعد مراوغات متعددة.

هذا الانتصار يمثل انتقامًا رائعًا لمانشستر يونايتد، الذي هُزم من قبل مانشستر سيتي في نفس المرحلة من البطولة العام الماضي. وبذلك، يحقق فريق المدرب إريك تين هاج لقبه الثالث عشر في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي، مضيفًا فصلًا جديدًا من المجد في تاريخ النادي.

أما بالنسبة لمانشستر سيتي، فهذه الخسارة تعني موسمًا مختلط النتائج. فرغم تحقيقهم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن عدم قدرتهم على الفوز بكأس الاتحاد يبرز بعض نقاط الضعف في منافسات الكؤوس هذا الموسم.

يمكن لجماهير مانشستر يونايتد أن تفخر بهذا الأداء الرائع، والذي يعكس موسمًا من التقدم والصمود تحت قيادة تين هاج. ومن ناحية أخرى، يجب على لاعبي مانشستر سيتي ومدربهم استخلاص الدروس من هذه الهزيمة والعودة بقوة الموسم المقبل لاستعادة مكانتهم في قمة كرة القدم الإنجليزية

فيديو نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي: مانشستر سيتي – مانشستر يونايتد (1-2) – صور: Beinsports

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *