الأدوار الآروبية

ريال مدريد يفرض سيطرته على ريال سوسييداد ويحقق فوزاً ثميناً – فيديو

0Shares

يحقق ريال مدريد فوزاً مهماً على ريال سوسييداد بنتيجة 2-0 خارج ملعبه ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. سجل فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي هدفي اللقاء من ركلتي جزاء، ليقترب الفريق الملكي بفارق نقطة واحدة من المتصدر، برشلونة.

شوط أول تكتيكي ومتوازن

شهدت بداية المباراة بين ريال سوسييداد وريال مدريد حذراً واضحاً من كلا الفريقين. استطاع سوسييداد تنظيم دفاعه بشكل جيد، ونجح في إيقاف هجمات ريال مدريد، بينما اعتمد الفريق الباسكي على الهجمات المرتدة السريعة. رغم بعض المحاولات من الجانبين، انتهى الشوط الأول بدون أهداف، حيث تفوقت الدفاعات على الهجمات في هذه المرحلة، مما ترك الباب مفتوحاً للتوقعات في الشوط الثاني.

فينيسيوس يفتتح التسجيل

مع انطلاق الشوط الثاني، يظهر ريال مدريد بنية هجومية أقوى. وفي الدقيقة 58، يحصل الفريق الملكي على ركلة جزاء بعد عرقلة في منطقة الجزاء. يتقدم فينيسيوس جونيور لتسديد الركلة وينجح في تسجيل الهدف الأول، ليمنح فريقه التقدم ويكسر التكتل الدفاعي لريال سوسييداد.

مبابي يحسم اللقاء

بعد الهدف الأول، يواصل ريال مدريد ضغطه على دفاع سوسييداد. وفي الدقيقة 75، يحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لصالح ريال مدريد بعد تدخل آخر داخل المنطقة. كيليان مبابي يتقدم لتنفيذ الركلة ويضعها بثقة في الشباك، مسجلاً الهدف الثاني وحاسماً المباراة لصالح فريقه.

ريال مدريد يقترب من الصدارة

بفضل هذا الفوز، يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 11 نقطة، ليقترب بفارق نقطة واحدة فقط من برشلونة، الذي يتصدر الترتيب بـ 12 نقطة قبل مواجهته ضد جيرونا. يواصل ريال مدريد بهذا الانتصار الضغط على غريمه التقليدي، ليبقى في المنافسة على لقب الدوري.

أداء قوي ومتماسك

يؤكد ريال مدريد بهذا الفوز قوته الدفاعية وقدرته على حسم المباريات في اللحظات الحاسمة. مع تألق كل من فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي، يبعث الفريق الملكي برسالة قوية لمنافسيه بأنه مستعد للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

الدوري الإسباني: ريال سوسيداد – ريال مدريد (0-2) – ملخص بالفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *