المنافسات الإفريقية

كأس الاتحاد الأفريقي : هزيمة اتحاد العاصمة أمام الملعب التونسي وفوز شباب قسنطينة خارج الديار

0Shares

شهدت منافسات كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) نتائج متباينة للأندية الجزائرية، حيث تعرض اتحاد العاصمة للهزيمة على يد الملعب التونسي، بينما حقق شباب قسنطينة فوزاً مهماً خارج الديار ضد الفريق الغاني نسوتريمان.

اتحاد العاصمة ينهزم أمام الملعب التونسي

اتحاد العاصمة خسر أمام الملعب التونسي بنتيجة (1-0) في المباراة التي جرت على ملعب “حمادي العقربي” في العاصمة التونسية. الفريق التونسي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 بعد خطأ دفاعي مكلف. لم ينجح اتحاد العاصمة في العودة بالنتيجة رغم محاولاته المتعددة، لينتهي اللقاء بتفوق الملعب التونسي.

قادة الفريق والمدرب نبيل معلول سيواجهون تحدياً كبيراً في مباراة الإياب المقرر إجراؤها يوم 22 سبتمبر في ملعب “ميلود هدفي” بوهران. يتوجب على الفريق الجزائري تقديم أداء أفضل لتعويض الهزيمة والتأهل للدور المقبل في منافسات كأس الكاف.

شباب قسنطينة يحقق فوزاً ثميناً في غانا

في المقابل، نجح شباب قسنطينة في تحقيق انتصار مهم على نادي نسوتريمان الغاني بنتيجة (2-0) في العاصمة الغانية أكرا. المهاجم زكريا بن شاعة لعب دوراً حاسماً في هذا اللقاء، حيث سجل هدفين في الدقيقتين 11 و27 ليمنح فريقه تفوقاً مريحاً قبل مباراة الإياب.

أداء شباب قسنطينة بقيادة المدرب خير الدين مضوي كان قوياً ومتماسكاً، ما سمح لهم بالسيطرة على المباراة وتسجيل الأهداف في وقت مبكر. بفضل هذا الفوز، قطع الفريق خطوة كبيرة نحو التأهل لدور المجموعات.

الاستعداد لمباريات الإياب

شباب قسنطينة سيستضيف مباراة الإياب يوم 21 سبتمبر على ملعب “محمد حملاوي” في قسنطينة، تحت إشراف طاقم تحكيم من زيمبابوي. الفريق الجزائري يدخل هذه المواجهة بأفضلية كبيرة، حيث يكفيه الحفاظ على هذا التقدم للتأهل.

من ناحية أخرى، اتحاد العاصمة سيواجه ضغطاً كبيراً في مباراة الإياب، حيث سيتعين عليه الفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل. الجماهير الجزائرية تأمل في أن يتمكن الفريقان من التأهل للدور المقبل ومواصلة رحلتهما في كأس الكاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *