الفريق الوطني

المنتخب الجزائري يتجه إلى كامبالا لمواجهة أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026

غادر المنتخب الجزائري العاصمة الجزائرية يوم السبت على متن رحلة خاصة من طيران الجزائر متجهة إلى كامبالا. تستغرق الرحلة تسع ساعات. يواجه الخُضر منتخب أوغندا يوم الاثنين في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

بعد الهزيمة المفاجئة أمام غينيا (2-1) يوم الخميس، يسعى المنتخب الجزائري للتعويض. غادر قائد الفريق ياسين براهيمي مركز سيدي مصابًا يوم الجمعة.

سيصل زملاء عيسى ماندي إلى كامبالا حوالي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر. وأوضحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (FAF) أنهم سيتوجهون مباشرةً إلى مكان إقامتهم.

سيجري الخُضر جلستي تدريب في كامبالا، إحداهما ستكون يوم الأحد في نفس توقيت المباراة على الملعب الرئيسي.

الهزيمة أمام غينيا في ملعب نيلسون مانديلا بباراكي وضعت الجزائر تحت ضغط كبير. يجب على الفريق الفوز في كامبالا للحفاظ على فرصه في التأهل.

بدأت الجزائر مشوارها في التصفيات بشكل جيد بفوزين في نوفمبر 2023. هزمت الصومال على أرضها (3-1) والموزمبيق في مابوتو (2-0).

يستعد لاعبو المدرب فلاديمير بيتكوفيتش لمواجهة منتخب أوغندا الذي استعاد زخمه بفوزه على بوتسوانا (1-0) يوم الجمعة. سيتأهل الفريق الذي يتصدر المجموعة بعد عشر جولات مباشرةً لكأس العالم 2026 المقرر إقامته في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *