الأدوار الآروبية

أفضل الهدافين في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى لموسم 2023-2024

شهد الموسم الكروي 2023-2024 تألقاً لافتاً للعديد من المهاجمين في البطولات الأوروبية الكبرى. دعونا نلقي نظرة على أفضل الهدافين في هذه البطولات.

هاري كين (بايرن ميونيخ) – 36 هدفاً

تصدر المهاجم الإنجليزي هاري كين قائمة الهدافين برصيد 36 هدفاً مع فريق بايرن ميونيخ. وعلى الرغم من تألقه الفردي، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتحقيق الألقاب للفريق البافاري هذا الموسم.

سيرهو غيراسي (شتوتغارت) – 28 هدفاً

جاء في المركز الثاني المهاجم الغيني سيرهو غيراسي، الذي تألق مع شتوتغارت بتسجيله 28 هدفاً. كان غيراسي عنصراً حاسماً في خط هجوم فريقه خلال منافسات الدوري الألماني.

كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) وإيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي) – 27 هدفاً لكل منهما

تشارك المركز الثالث النجمان كيليان مبابي من باريس سان جيرمان وإيرلينغ هالاند من مانشستر سيتي، حيث سجل كل منهما 27 هدفاً. كان تنافسهما على لقب الهداف محط أنظار عشاق كرة القدم حول العالم.

أرتيم دوفبيك (جيرونا) – 24 هدفاً

سجل الأوكراني أرتيم دوفبيك 24 هدفاً مع فريق جيرونا في الدوري الإسباني، مما جعله أحد أبرز المهاجمين في البطولة بفضل غريزته التهديفية ودوره المحوري في فريقه.

لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان) – 24 هدفاً

سجل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أيضاً 24 هدفاً مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، مؤكدًا مكانته كواحد من أخطر المهاجمين في إيطاليا.

لويس أوبيندا (لايبزيغ) – 24 هدفاً

أحرز البلجيكي لويس أوبيندا 24 هدفاً لفريق لايبزيغ في الدوري الألماني. كان أوبيندا عنصراً مهماً في فريقه بفضل استمراريته ودقته أمام المرمى.

ألكسندر سورلوث (فياريال) – 23 هدفاً

سجل النرويجي ألكسندر سورلوث 23 هدفاً لفريق فياريال في الدوري الإسباني، مما أظهر براعته في تسجيل الأهداف وقدرته على صنع الفارق في اللحظات الحاسمة.

كول بالمر (تشيلسي) – 22 هدفاً

جاء الإنجليزي كول بالمر برصيد 22 هدفاً مع فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز. كان هذا الموسم بمثابة انفجار لموهبته وتطور كبير في أدائه.

ألكسندر إيزاك (نيوكاسل) – 21 هدفاً

اختتم السويدي ألكسندر إيزاك قائمة العشرة الأوائل برصيد 21 هدفاً مع فريق نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكداً فعاليته وأهميته لفريقه.

شهد الموسم 2023-2024 تألقاً فردياً لافتاً في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى. برز مهاجمون مثل هاري كين وسيرهو غيراسي بقدراتهم التهديفية الرائعة، بينما أبدع صانعو الألعاب في خلق الفرص لزملائهم. هذه الإسهامات الفردية جعلت كل مباراة مثيرة ومليئة بالتشويق حتى آخر لحظة من الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *