الدوري الجزائري

تعيين حكيم مدان مديراً رياضياً جديداً لنادي شبيبة القبائل

أعلن نادي شبيبة القبائل، الناشط في الدوري الجزائري لكرة القدم (الرابطة الأولى موبليس)، يوم الأربعاء عن تعيين اللاعب الدولي الجزائري السابق، حكيم مدان، مديراً عاماً جديداً للنادي. جاء هذا الإعلان من خلال بيان رسمي أصدره النادي.

تفاصيل الإعلان

ذكر البيان أن رئيس مجلس الإدارة، الهادي ولد علي، التقى يوم الأربعاء بالرئيس المدير العام لشركة “أ ت م موبليس”، شوقي بوخازني، وأعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية ذات الأسهم “ش.س.ب/ش.ك”، خلال زيارة تمت إلى المديرية العامة لموبليس في الجزائر العاصمة. وخلال هذا اللقاء، استعرض رئيس الشبيبة آخر القرارات المتخذة على مستوى النادي، المتعلقة بالتحضير للموسم الكروي الجديد. وبهذه المناسبة، قام الرئيس الهادي ولد علي بتقديم حكيم مدان كمدير عام جديد للنادي.

خلفية التعيين

تم تعيين ولد علي رئيساً لمجلس الإدارة يوم الثلاثاء 23 أبريل، خلفاً لأشور شلول، خلال اجتماع عام استثنائي للمساهمين في النادي، حيث قام العديد من المساهمين بنقل أسهمهم لصالح المساهم الرئيسي، موبليس.

دعم من موبليس

عبّر الرئيس المدير العام لشركة “أ ت م موبليس” عن تهانيه لرئيس الشبيبة على اختياره الحكيم، وكذلك تهانيه لحكيم مدان على منصبه الجديد، متمنياً لهما النجاح الكامل. وأكد مجدداً دعم موبليس اللامحدود والتزامها بالعمل على إعادة شبيبة القبائل إلى منصة التتويجات على الصعيدين المحلي والدولي.

التحديات والتطلعات

يُعدّ نادي شبيبة القبائل الأكثر تتويجاً في الجزائر، ولكنه لم يفز بأي لقب منذ فوزه بكأس الجزائر في 2011 بعد انتصاره على اتحاد الحراش (1-0)، في حين أن آخر تتويج للفريق في الدوري يعود إلى عام 2008.

وفي الموسم الحالي، خرجت الشبيبة من دور الـ 32 لكأس الجزائر على أرضها أمام شباب بلوزداد (0-2)، وتحتل حالياً المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، وذلك قبيل الجولة الـ 26 المقررة يوم الجمعة.

تطلعات المستقبل

مع تعيين حكيم مدان مديراً رياضياً جديداً، تتطلع إدارة وجماهير شبيبة القبائل إلى استعادة الأمجاد السابقة وتحقيق المزيد من النجاحات على المستوى المحلي والدولي، خاصة في ظل الدعم الكبير من المساهم الرئيسي “موبليس”. يتمنى الجميع أن تكون هذه الخطوة بداية لمرحلة جديدة مليئة بالإنجازات للنادي العريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *