دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان – دورتموند (0-1) – فشل مبابي – فيديو

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان – دورتموند (0-1) – صور: قناة + فوت

فشل باريس سان جيرمان في التأهل للنهائي بعد الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند في مباراة إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا. انتهت المباراة بفوز دورتموند بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بالأمس في ملعب البارك دي برانس. وكان ماتس هوميلز هو من سجل هدف الفوز لدورتموند في الدقيقة 47.

رغم سيطرة باريس سان جيرمان على مجريات اللعب، إلا أن الحظ لم يكن جانبهم في هذا اللقاء، حيث اصطدموا بالقائمين مرتين والعارضة مرتين دون أن يتمكنوا من هز الشباك. ولم يكن النجم الباريسي كيليان مبابي على مستوى عادته، حيث ظهر بشكل شبه غير مرئي في هذه المباراة الهامة.

كان لدى باريس سان جيرمان كل الأوراق في يديه للتأهل للمباراة النهائية في ويمبلي يوم 1 يونيو المقبل. لكن الهجوم الأساسي جونزالو راموس الذي اختاره مدرب الفريق لويس إنريكي لم يقدم الأداء المطلوب، حيث فشل في ترجمة الفرص الذهبية إلى أهداف.

على الرغم من ذلك، يجب الاعتراف بالمشوار الرائع الذي قدمه باريس سان جيرمان هذا الموسم. لم يتوقع أحد في بداية الموسم وصولهم إلى الدور نصف النهائي. ورغم الخروج المؤلم، فإن هذا لا يعني أنهم فشلوا تمامًا في هذا الموسم، لكن كانوا قريبين جدًا من الهدف.

لكن، فشل الحظ في مساعدة باريس سان جيرمان في هذه المباراة. فمن الصعب جدًا أن تصطدم الكرة بالقائمين والعارضة أربع مرات في مباراة واحدة دون أن تسجل أي هدف. 

One thought on “دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان – دورتموند (0-1) – فشل مبابي – فيديو

  • En foot il faut savoir provoquer la chance

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *